من اجل السودان والديمقراطية وحقوق الانسان

مدونتى الخاصة تحتوى على مقالات سياسية وثقافية وبعض من النثر والخواطر من اجل سودان معافى وسودان يسع الجميع

Sunday 30 April 2017

مناشدة من شباب مؤتمر البجا



بسم الله الرحمن الرحيم
مناشدة من شباب مؤتمر البجا
تحية النضال

ظللنا نتابع وبكل اسف المآل الذى وصل اليه حال حزبنا الحافل بنضالات وتضحيات جسام قدمها الرعيل الاول والذى بنى لنا الساس متينا منذ الوهلة الاولى لانطلاقة الحزب وكانت المسيرة حافلة بتضحيات ونضالات خلدت باحرف من نور فى التاريخ البجاوى الشرقى . مناشدة إلى قيادات مؤتمر البجا بكل أطيافها .
نعلم أن الجميع يعمل جاهدا من أجل الوطن ورفعته ومن أجل تحقيق سبل الحياة الكريمة لأهلنا في شرق السودان الذين يعيش جلهم في ظروف صعبة .
لذلك نحن مجموعة من شباب وناشطي مؤتمر البجا نثمن جهودكم وخبرتكم الطويلة في العمل العام واجتهادكم  لتحقيق نتائج مرضية لشعبنا. ونرى إن تحقيق ذلك ليس بعصي إن تضافرت الجهود وتكاتفتم  وتكاتفنا جميعا سويا يدا واحدة يمكننا أن نحقق ما لا يمكن تحقيقه ونحن فرادي خاصة في هذه المرحلة وبلادنا تمر بمحنة عجز في الميزانية أضاف الكثير الى معاناة شعبنا. أدي الى إحتقان الشارع وتنفيذ العصيان مما جعل النظام يشدد من قبضته وهو  واهن وقد أصابه الهلع.
  فهذه المرحلة تتطلب منا توحيد الجهود ونبذ الفرقة فكلنا في خندق واحد نوجه سهام النضال ضد النظام الديكتاتوري فلما لا نجلس سويا ونضع حدا للفرقة وتشتيت جهودنا دون طائل ؟.ومن أجل تحقيق النصر لقضايانا ندعو جميع قياداتنا المختلفة الى الجلوس حول مائدة تجمعنا لنناقش كيفية صهر كل الفروع المكونة لمؤتمر البجا في بوتقة وحزب واحد نعمل تحت رايته كل بخبرته في تناقم يثمر نصرا بإذن الله 
وقديما قيل :
تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا وإذا افترقنا تكسرت احادا.
فالنجمع شملنا ونوحد نضالنا ونحمل راية الثورة سويا
وعاش الوطن أبيا حرا
عاش نضال الشعب السوداني
عاش نضال مؤتمر البجا
ودمتم لرفعة الوطن
وبالله التوفيق
مقدم المناشدة
 شباب وناشطو مؤتمر البجا

No comments: